اخبار التعليم

تعليم مكة يحصدُ جائزة وزارة التعليم للتميز الإداري

حصدت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة مركزًا متقدمًا في جائزة وزارة التعليم عن فئة التميز الإداري ، وفاز بالمركزين الأول والثاني تعليم مكة المكرمة وتعليم المدينة المنورة، بينما تم حجب المركز الثالث.

وبهذه المناسبة هنأ المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي كافة منسوبي ومنسوبات تعليم مكة على هذا الإنجاز الذي أتى بتضافر الجهود ومشاركة الجميع ليضاف إلى سجل إنجازات الإدارة السابقة في كافة الأصعدة .
وأكد الحارثي بأن هذا الإنجاز ثمرة جهد مشترك تفاعل معها جميع الزملاء وهو ما اعتدناه منهم في المسابقات وصناعة التميز والفارق الذي يشار إليه بالبنان ، وهو مايدفعنا إلى مواصلة التميز في العملية التعليمية بما يحقق الجودة في تقديم الخدمة لطلابنا وطالباتنا في مسيرتهم التعليمية ويعود على مستوياتهم الدراسية ويدفعهم للتميز أيضاً .
وأضاف بأن التميز في العمل رحلة ممتدة ومسيرة عطاء لاتتوقف عند تحقيق الإنجازات فقط , بل تواصل حصدها للجوائز دوماً وهو مايزيد المتميزين سيراً بخطى ثابتة نحو تحقيق أهدافهم ورؤيتها على أرض الواقع مهما كانت المعوقات .

واختتم حديثه بمطالبة منسوبي ومنسوبات تعليم مكة بمضاعفة الجهود ليتحقق لهم مايصبون إليه ويلبي طموحاتهم لتحقيق الإنجازات المختلفة ويسطر ويظهر تميز أبناء وبنات مكة في المحافل المحلية والعالمية .

يذكر أن الجائزة تمنحها وزارة التعليم لفئات المعلم / ـة المتميز ، وفئة المرشد / ـة الطلابي المتميز ، وفئة المشرف / ـة التربوي المتميز، وفئة الطالب / ـة المتميز , وفئة المدرسة والإدارة المتميزة ..

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: