اخبار التعليم

برنامج معسكر التصميم الداخلي في موسمه الثاني

برنامج معسكر التصميم الداخلي في موسمه الثاني

نظمت كلية التصاميم بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بالتعاون مع لجنة التنمية بالحزام الذهبي برنامج «معسكر التصميم الداخلي» في موسمه الثاني والذي استمر لخمسة أيام.

وذكرت عميدة كلية التصاميم بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، د. مي شكري، أن البرنامج يستهدف زيادة وعي المجتمع في هذا المجال، بحضور تجاوز ١٥٠٠ مستفيدة لكل يوم وتميز المعسكر بتسجيل مستفيدات من مختلف مناطق المملكة، وتوسع ليشمل دول الخليج وعددا من الدول العربية، وتنوعت مؤهلاتهم العلمية بين المتخصصات في التصميم الداخلي وغير المتخصصات، بالإضافة إلى بعض طالبات التصميم الداخلي. وأشارت إلى تقديم خمسة لقاءات حول التصميم الداخلي بإعداد كوكبة من أعضاء هيئة التدريس المتخصصين في ذات المجال.

وقال المدير التنفيذي للجنة التنمية بالحزام أحمد القحطاني إنه لا يخفى على أحد ما تقدمه لجان التنمية الاجتماعية من دور فعال داخل الأحياء من خلال تنفيذ برامج ومبادرات وشراكة مجتمعية، وتعد هذه الشراكة مع الجامعة إحدى الشراكات المميزة والتي حققت صدى كبيرا.

وأضافت رئيسة قسم التصميم الداخلي د. ديمة الصالح: إن خدمة المجتمع تعد من المهام الرئيسية الثلاث التي يعمل قسم التصميم الداخلي على تحقيقها، لافتة إلى أن معسكر التصميم الداخلي بادر بطرح خدمة مجتمعية رائدة ومتميزة. وأشارت مديرة وحدة خدمة المجتمع في كلية التصاميم م. سارة الغامدي، إلى أن الإقبال اللافت على معسكر التصميم في موسمه الثاني هو أكبر دليل على تطلع المجتمع لمثل هذه المبادرات النوعية.

يذكر، أن لجنة التنمية الاجتماعية بالحزام الذهبي تأسست منذ ١٧ عاما، وتهدف إلى زيادة وعي المجتمع في شتى المجالات، وتنمية الطاقات من جميع الأعمار وبناء القيادات داخل المجتمع وفقاً لصحيفة اليوم.

 

 

Source: برنامج معسكر التصميم الداخلي في موسمه الثاني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى