اخبار التعليم

تتويج كلية الاتصالات والإلكترونيات بجدة بشهادة الاعتماد المؤسسي

تتويج كلية الاتصالات والإلكترونيات بجدة بشهادة الاعتماد المؤسسي

توّجت هيئة تقويم التعليم والتدريب اليوم كلية الاتصالات والإلكترونيات بجدة بشهادة الاعتماد المؤسسي، وذلك في إطار الأهداف التي وضعتها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ضمن إستراتيجياتها للوصول إلى أقصى معدلات الجودة في العملية التدريبية والبحثية من أجل الارتقاء بالمخرجات بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 ويلبي متطلبات سوق العمل .

وأكد نائب محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لسياسات التدريب والجودة الدكتور عبد الله بن مستور آل مرزوق خلال تسليمه الكلية شهادة الاعتماد المؤسسي، على أهمية الاعتماد المؤسسي في تحقيق الجودة.

وشدد على ضرورة الالتزام والاستمرار على المعايير الخاصة بجودة التدريب من خلال الممارسة التدريبية من قبل أعضاء الهيئة التدريبية وتقويم المتدربين ومستوى المناهج ، وتقديم البرامج التدريبية بالجودة والكفاية وتحقيق التطوير النوعي للتدريب التقني والمهني والارتقاء به وبمخرجاته إلى المستويات العالمية.

ونوه مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة مكة المكرمة فيصل بن عقيل كدسة بأن الاعتماد المؤسسي لكلية الاتصالات والإلكترونيات بجدة، يجسد توجهات القيادة الرشيدة –حفظه الله- نحو الارتقاء بجودة التدريب، والارتقاء بمستوى الكلية والتوسع في تخصصاتها، مهنئاً كافة منسوبي الكلية من متدربين وأعضاء الهيئة التدريبية بتحقيق الكلية هذا الإنجاز.

وعبر عميد كلية الاتصالات والإلكترونيات بجدة المهندس فهد بن عبود العامودي عن شكره وتقديره لمعالي محافظ المؤسسة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد؛ على اهتمامه وجهوده بالارتقاء بالكليات والمعاهد بالمملكة وعلى دعمه المتواصل لجميع الوحدات التدريبية والوصول بها إلى أفضل المستويات في جودة التدريب وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

 

Source: تتويج كلية الاتصالات والإلكترونيات بجدة بشهادة الاعتماد المؤسسي

Related Articles

Back to top button