الادارة المدرسية

تحديد ضوابط إجازات نهاية الأسبوع المطولة و”بين الفصول”

تحديد ضوابط إجازات نهاية الأسبوع المطولة و”بين الفصول”

حددت وزارة التعليم ضوابط تنظيم إجازات نهاية الأسبوع المطولة، والإجازات بين الفصول الدراسية الثلاثة لشاغلي الوظائف التعليمية والإدارية خلال العام الدراسي الحالي ١٤٤٣هـ.

وأشارت الوزارة إلى 5 فئات تشمل شاغلي الوظائف التعليمية في جهاز الوزارة. شاغلي الوظائف التعليمية في إدارات التعليم الذين تقل نسبة عملهم الميداني في زيارات المدارس عن (60%). شاغلي الوظائف التعليمية في إدارات التعليم وفي مكاتب التعليم، الذين تزيد نسبة عملهم الميداني في زيارات المدارس على (60%). مديري مكاتب التعليم ومساعدوهم وشاغلو الوظائف الإدارية بمكاتب التعليم. منسوبي المدارس من معلمين وإداريين.

وأوضحت الوزارة أن الفئتين الأولى والثانية في إجازات الأسبوع المطولة يتمتعون بإجازاتهم وفق تنظيم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، والفئات الثالثة والرابعة والخامسة يتمتعون بالإجازات كاملة.

وفي حال الإجازة بين الفصول الدراسية الثلاثة يتمتع منسوبو الفئتين الأولى والثانية بإجازاتهم وفق تنظيم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وبالنسبة للفئتين الثالثة والرابعة يتمتعون بالإجازات بالتناوب بما لا يتعارض مع مصلحة العمل، فيما يتمتع منسوبو الفئة الخامسة بالإجازات كاملة، على أن يتمتع الإداريون والإداريات في الوزارة وإدارات التعليم بإجازاتهم وفق تنظيم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية وفقاً لصحيفة المدينة.

تحديد ضوابط إجازات نهاية الأسبوع المطولة و”بين الفصول”.jpg

 

Source: تحديد ضوابط إجازات نهاية الأسبوع المطولة و”بين الفصول”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى