اخبار التعليم

حديقة أم الإمارات تحتفي بيوم المرأة الإماراتية 28 أغسطس الجاري

حديقة أم الإمارات تحتفي بيوم المرأة الإماراتية 28 أغسطس الجاري

حديقة أم الإمارات تحتفي بيوم المرأة الإماراتية 28 أغسطس الجاري

حديقة أم الإمارات تحتفي بيوم المرأة الإماراتية 28 أغسطس الجاري

تحت شعار “نتشارك للغد”، تستعد حديقة أم الإمارات للاحتفال بيوم المرأة الإماراتية في الـ28 من أغسطس الجاري، تزامنا مع احتفالات الدولة بذكرى يوم المرأة الإماراتية وهو اليوم الذي تحتفي فيه الإمارات بإنجازات المرأة وتسلط الضوء على دورها الإيجابي والمؤثر في المجتمع.

احتفال حديقة أم الإمارات

وفقا لما ذكر في وام، فإن حديقة أم الإمارات تنظم فعالية يوم المرأة الإماراتية تحت شعار “نتشارك للغد” والذي تم تخصيصه لاحتفالات العام الجاري بذكرى المرأة الإماراتية بما يتماشى مع عام الاستدامة 2023، بالشكل الذي يؤكد ويرسخ جهود دولة الإمارات العربية المتحدة في إيجاد سبل مبتكرة وحلول لتحديات الاستدامة.

بدورها أشارت رشا قبلاوي، مديرة الاتصال المؤسسي في شركة “سنيار” القابضة، والمتحدثة الرسمية باسم حديقة “أم الإمارات”، أن الحديقة تتبنى مجموعة من القيم التي تعكس التزامها الراسخ بتعزيز الترابط المجتمعي وتمكين المرأة ودعمها، مصرحة “نحن سعداء بالتعاون الرائع الذي وطدناه مع المرأة الإماراتية عبر مبادراتنا المختلفة.

ونعتز بمشاركاتها الفاعلة ونشكرها على جميع إسهاماتها ودورها الحيوي في بناء دولة الإمارات وتعزيز مكانتها العالمية”.

تدشين شعار “نتشارك للغد”

في أبريل الماضي من العام الجاري 2023، أطلقت الشيخة فاطمة بنت مبارك “أم الإمارات” رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية شعار يوم المرأة الإماراتية 2023 “نتشارك للغد”.

ووفقا لما صرحت به “أم الإمارات” فإن تخصيص شعار “نتشارك للغد” بهذه المناسبة جاء ليؤكد على ما تنعم به المرأة الإماراتية داخل الدولة من ترسيخ مفهوم التوازن بين الجنسين، بالشكل الذي يؤكد أهمية تكاتف جميع مؤسسات الدولة الاتحادية والمحلية والمجتمع المدني والقطاع الخاص، مما يدعم توفير بيئة أفضل لتمكين المرأة الإماراتية في جميع المجالات.

يوم المرأة الإماراتية

في الـ30 من نوفمبر 2014 تم الإعلان رسميا ولأول مرة من قبل الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، “أم الإمارات”، باعتماد 28 أغسطس من كل عام ليوافق يوم الاحتفاء بالمرأة الإماراتية.

إثرا بالدور الإيجابي الذي لعبه الاتحاد النسائي العام والجمعيات المنضوية تحته منذ قيام الدولة في الدفع بمسيرة تقدم وتمكين وريادة المرأة في الدولة.

Related Articles

Back to top button