اخبار التعليم

جزيرة ياس تطلق تجربة السياحة الافتراضية

جزيرة ياس تطلق تجربة السياحة الافتراضية

جزيرة ياس تطلق تجربة السياحة الافتراضية

جزيرة ياس تطلق تجربة السياحة الافتراضية

أطلقت جزيرة ياس تجربة افتراضية تتيح للزوّار من مختلف أنحاء العالم استكشاف أبرز معالمها وعروضها في العالم الافتراضي. وبهذا يتمكَّن الزوّار من التنقُّل افتراضيًّا بصورهم الرمزية عبر مناطق الجذب السياحي والمواقع الثقافية التي تبرز أبوظبي وجهةً سياحيةً رائدةً.

وتمثِّل هذه المبادرة تعاونًا رائداً بين دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي وشركات الدار، وميرال، وتوفور54، وإثارة.

جولات افتراضية لمعالم الجزيرة أبوظبي

وبحسب مكتب أبوظبي الإعلامي فقد طوَّرت التجربة شركة “سوبر لييج”، ويمكن الدخول إليها عبر تايكون جزيرة ياس-روبلوكس ما يمنح هواة الألعاب الإلكترونية والعوالم الافتراضية إمكانية اختيار شخصياتهم الرقمية، والانطلاق في جولات لزيارة أبرز معالم أبوظبي التي تشمل سي وورلد جزيرة ياس أبوظبي، وحلبة مرسى ياس، والاتحاد بارك، والدار سكوير.

والمنطقة الإبداعية-ياس (توفور54)، إضافة إلى منطقة “حيّاكم في أبوظبي” التي تتضمَّن متحف اللوفر أبوظبي، وممشى السعديات، وجزيرة صير بني ياس، وواحة العين، وقلعة الجاهلي. وتوفِّر هذه التجربة فرصة اللعب والمنافسة والتواصل الاجتماعي، والتعرُّف على المعالم السياحية والثقافية الفريدة في أبوظبي ضمن منطقة افتراضية مساحتها 25 كلم مربعاً مطابقة للوجهات الواقعية.

بناء معالم افتراضية في أبوظبي

يذكر أنّ اللاعبين سيتمكنون من بناء معالم ثقافية وترفيهية في أبوظبي بتصميماتهم الخاصة في العالم الافتراضي، عبر مزيج من التجارب التفاعلية والألعاب المتوافرة حاليًّا، إلى جانب الفعاليات المقرَّر تدشينها قريبًا. ويخوض المشاركون خلال رحلتهم الافتراضية حول الإمارة، العديد من المغامرات والتجارب المُفعمة بالمرح والحماس في مدن الألعاب العالمية.

وأثناء قيادة سيارات السباق في جزيرة ياس، مع اختبار مهاراتهم في تشييد بيوت افتراضية، وغيرها من التحديات. وتُمثِّل الشخصيات الرمزية القابلة للتعديل والجوائز جزءًا من هذه المغامرة التي سيتواصل تطويرها ودعمها بشراكات وتجاربَ جديدة.

وجهة مفضلة

يشار إلى أنّ هذه المبادرة تندرج ضمن استراتيجية أبوظبي الساعية إلى تعزيز مكانتها وجهةً مفضَّلةً تحتضن باقةً متنوعةً من مناطق الجذب الاستثنائية التي تدعو الزوّار إلى اكتشافها وفق اهتماماتهم الشخصية. وهي تُشكِّل أيضًا منصةً مثاليةً لتسليط الضوء على الإمارة، لتصبح محطَّ أنظار فئات أوسع من الزوّار.

تجربة ياس الافتراضية

وللراغبين بالدخول إلى تجربة ياس الافتراضية ما عليكم إلا زيارة تايكون جزيرة ياس روبلوكس.

Related Articles

Back to top button