اخبار التعليم

متى اليوم الوطني السعودي 1445 بالهجري

متى اليوم الوطني السعودي 1445 بالهجري

متى اليوم الوطني السعودي 1445 بالهجري

متى اليوم الوطني السعودي 1445 بالهجري

متى اليوم الوطني السعودي 1445 بالهجري…حيث يستمتع العديد من المواطنين بعروض اليوم الوطني 1445 من سبتمبر.تحتفل الحكومة السعودية باليوم الوطني السعودي للمقيمين والمواطنين وهو من المناسبات السعيدة والمهمة في المملكة ، لذلك هناك العديد من جوانب الاحتفال بهذا اليوم ، مثل العطلة الرسمية لجميع العاملين في القطاع الحكومي والخاص ، بالإضافة إلى العروض والخصومات الرائعة التي تقدمها مراكز التسوق والسوبر ماركت والمطاعم وغيرها.

موعد اليوم الوطني السعودي 93

المملكة العربية السعودية لديها الكثير من المناسبات الوطنية التي تحتفل بها على مستوى المملكة، ولكن من أهم هذه المناسبات هو اليوم الوطني السعودي الذي يعود إلى ذكرى اتحاد المحافظات، والمدن المختلفة تحت شعار واحد للمملكة العربية السعودية، لذلك اليوم الوطني يكون احتفالًا بتخليد ذكرى أبناء الوطن الذين ضحوا بأرواحهم لتحقيق هذا الاتحاد.

اليوم الوطني السعودي يكون في يوم الـ23 من شهر سبتمبر لكل عام ميلادي، وذلك لأن الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود رحمه الله أصدر قرار توحيد أراضي الحجاز يوم الثالث والعشرون من شهر سبتمبر لعام 1932، والموافق بالتاريخ الهجري 21 جماد الأول لعام 1351.

متى اليوم الوطني 1445 بالهجري

اليوم الوطني 1445 في المملكة العربية السعودية هو الذكرى 93 لتوحيد مدن ومحافظات وأراضي الحجاز تحت علم واحد ، المملكة العربية السعودية ، وكان من المفترض أن يكون الاحتفال باليوم الوطني السعودي 1445 في 23 سبتمبر يوافق هجريًا 8 ربيع أول 1445،، ولكن تم تأجيل الاحتفال لأن يوم السبت يصادف العطلة الرسمية في المملكة.

وبناء على ذلك ، سيكون اليوم الوطني السعودي 1445 يوم الأحد 24 سبتمبر 2023 ، حيث تستمر العطلات لمدة 3 أيام من الجمعة إلى الأحد ، وستكون إجازات مدفوعة الأجر لجميع الموظفين والعاملين من مختلف القطاعات والمؤسسات الحكومية والخاصة ، وكذلك الطلاب في المدارس والجامعات المختلفة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

عروض اليوم الوطني 1445

يتمتع مواطنو المملكة العربية السعودية بالعديد من عروض اليوم الوطني 1445 ، التي تقدمها المحلات التجارية ومراكز التسوق والمطاعم والمقاهي وأشهر الماركات والماركات العالمية والمحلية ، فضلا عن العروض الرائعة على الأجهزة المنزلية والمنتجات المنزلية.

بالإضافة إلى الخصومات على الملابس والعطور والأحذية ومستحضرات التجميل وغيرها ، ستبدأ العروض الخاصة لليوم الوطني للمملكة العربية السعودية في بداية سبتمبر 2023 وتستمر حتى نهاية الشهر.

Related Articles

Back to top button