التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التعليم توجه إداراتها لتفعيل الاحتفاء باليوم الوطني للمملكة

الاحتفاء باليوم الوطني الخامس والثمانين

 

وجهت وزارة التعليم جميع إداراتها بمناطق ومحافظات المملكة للإحتفاء باليوم الوطني الخامس والثمانين للمملكة الذي يصادف 10 / 12 / 1436ھ من هذا العام ، ويأتي تحت شعار” هويتي..وطني ” ، وذلك سعيا إلى تحقيق متطلبات الأدوار التعليمية التي تضطلع بها الوزارة ، وترسيخ الاعتزاز بالدين والولاء للمليك ،والانتماء للوطن ، لدى طلاب وطالبات التعليم وكافة منسوبيه .
وخصصت الوزارة موقعا إلكترونيا لليوم الوطني watani.edu.sa , مؤكدة أهمية توثيق جميع الفعاليات المنفذة في المدارس من خلاله .
وحددت الوزارة وفق التوجيه الصادر لإدارات التعليم في المملكة بعض المهام التي تأتي لتفعيله ضمن الإطار العام الذي وضعته الوزارة ، ويأتي أبرزها استثمار أندية الحي في تنفيذ المناسبة ، وتبليغ المدارس بموعد وتاريخ المناسبة للإعداد المناسب للإحتفاء بها.
كما أكد توجيه وزارة التعليم قيام لجنة الاحتفاء في إدارات التعليم بالإعداد والإشراف على احتفالية الإدارة التعليمية ، والحرص على إقامته في الأماكن العامة المناسبة بمشاركة مؤسسات المجتمع المختلفة ، إضافة إلى إعداد خطة لزيارة أمير المنطقة أو المحافظ ، وقيادات الوزارة بمشاركة مجموعة من المعلمين والطلاب ، وطالبات الصفوف الأولية ، والتأكيد على المدارس للمشاركة في فعاليات ” مبادرتي الوطنية ” ، ومتابعتها.

الكاتب admin

admin

مواضيع متعلقة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: