اخبار التعليم

وزارة التعليم توجه باعتماد الشعار الجديد في جميع قطاعاتها والتدرج في التنفيذ

أكدت على عدم هدر المال العام
وزارة التعليم توجه باعتماد الشعار الجديد في جميع قطاعاتها والتدرج في التنفيذ

وجه معالي وزير التعليم الدكتور عزام بن محمد الدخيل اليوم جميع قطاعات الوزارة إلى اعتماد الشعار الجديد لها بعد دمج التعليم العام والتعليم العالي والذي دشن أمس بحضور كبار مسؤولي الوزارة.
ودعا الدخيل في تعميم لكافة الجامعة وإدارات التعليم وكافة قطاعات الوزارة في كافة المناطق والمحافظات إلى اعتماد تغيير الشعار في جميع المواقع الالكترونية للوزارة والقطاعات التابعة لها واستبداله بالشعار الجديد فورا.
ويأتي تغيير اللوحات لقطاعات الوزارة كنتيجة حتمية لتغيير مسمى الوزارة بعد الدمج على جميع اللوحات متضمنة الشعار الجديد بشكل تدريجي.
هذا فيما شدد الدخيل على استخدام الشعار القديم في المخاطبات الداخلية حتى نفاد المطبوعات الحالية واقتصار استخدام الشعار الجديد على المخاطبات الرسمية فقط تجنبا للهدر وحفظا للمال العام.
وأشار التعميم إلى أن تقوم كل الجهات التعليمية بالتنفيذ فيما يخص اللوحات متضمنة الشعار الجديد بشكل تدريجي وفي حدود مخصص كل جهة تعليمية مع الاستفادة من اللوحات القديمة في ذلك ما أمكن.
ويأتي هذا الاجراء بحسب ما أشار التعميم تمشيا مع الأمر السامي الكريم المتضمن دمج وزارتي التعليم العالي والتربية والتعليم في وزارة واحدة باسم “وزارة التعليم” وانطلاقا من أهمية توحيد الهوية.
وكان وزير التعليم قد أطلق أمس شعار وزارة التعليم الجديد، والبوابة الإلكترونية في شكلها المطور، بعد دمج التعليم العام والعالي. وأكدت الوزارة أن الشعار الجديد صمم داخليا دون تكلفة، واستخدم فيه الكتاب بوصفه أصل المعرفة ووعاء التدوين، والنخلة إحدى مكونات شعار المملكة.
وشددت على أن التطوير للهوية يرتكز على الدفع باتجاه الارتقاء بالتعليم والبحث العلمي بخطوات وخطط ثابتة نحو المستقبل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: