اخبار التعليم

منصة إكس تستعد لطرح ميزة التحقق من الهوية قريبا

منصة إكس تستعد لطرح ميزة التحقق من الهوية قريبا

منصة إكس تستعد لطرح ميزة التحقق من الهوية قريبا

منصة إكس تستعد لطرح ميزة التحقق من الهوية قريبا

أعلن الحساب الرسمي لمنصة “X News Daily”، المسؤول عن كافة الأخبار المتعلقة بمنصة إكس “تويتر سابقا”، عن طرح ميزة جديدة للمستخدمين تتعلق بالتحقق من الهوية، وستتاح الميزة بشكل اختياري، للمستخدمين الذين تم التحقق منهم في X Premium لإثبات هويتهم.

ميزة التحقق من الهوية منصة إكس

ووفقا لما ذكر في X News Daily، فإن ميزة التحقق من الهوية ستدعم بعض المزايا الإضافية مثل أولوية الدعم ضد انتحال الشخصية، دعم موثوقية المستخدم لدى المتابعين، ووفقا للتقارير فإن الميزة الجديدة يمكن أن تأتي مدعومة بسلسلة من الخصائص التي تقدم وسائل دعم وحماية إضافية في حال انتحل أحدهم هويتك على الحساب الأساسي.

ولتفعيل ميزة التحقق من الهوية يلزمك لتلك الخطوة القيام بالآتي:

–إحضار بطاقة التحقق من الهوية صادرة عن جهة حكومية.

– فحص الكاميرا والاستعداد لتشغيلها.

–اتخذ وضع الاستعداد لالتقاط صورة شخصية لك وصورة بطاقة الهوية الشخصية.

ووفقا لما كشف عنه “نيما أوجي”، أحد المهتمين بمعرفة آخر التطورات في عالم التطبيقات، عبر حسابه الرسمي على منصة إكس “تويتر سابقا”، فإن عملية التحقق من الهوية ستتم خلال 30 يوما، حيث ستحتفظ المنصة بالصور الشخصية وصورة الهوية لأغراض السلامة والأمن، بالشكل الذي يقيد فرص انتحال الهوية.

هل ميزة التحقق من الهوية مجانية أم مدفوعة

وفقا للتقارير الإخبارية الصادرة عن X News Daily، فإن ميزة التحقق من الهوية متاحة أمام مستخدمي X Premium، منصة “تويتر بلو سابقا”، على أن يكون الأمر اختياري بالنسبة لهم في حال رغبوا في التحقق من الهوية من عدمه، مما يعني أن الميزة الجديدة ستكون ضمن مزايا منصة X Premium وبالتالي ستكون بمقابل اشتراك شهري مدفوع، وليست متاحة لجميع المستخدمين بشكل مجاني.

خدمة TweetDeck

أعلن إيلون ماسك، مالك شركة إكس “تويتر سابقا” عن نيته لتحويل خدمة TweetDeck لخدمة مدفوعة، والتي أطلق عليها الآن اسم XPro، كان ذلك في الـ3 من يوليو الماضي للعام الجاري 2023، إلا أنه يبدو وأن “إكس” بدأت تفي بوعودها لتتحول الخدمة مدفوعة الأجر.

Related Articles

Back to top button